آخر الأخبارسلايدر

أولترا عسكري وبلاك أرمي تصدران بلاغا حول شغب الرباط

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أصدر فصيلا “أولترا عسكري” و”بلاك أرمي” بلاغا اليوم الثلاثاء، حول أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

وفيما يلي بلاغ “كورفا تشي” حول الشغب الذي شهده المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط:

“لم تنفكّ الأقلام المأجورة منذ مساء البارحة في الهجوم على جمهور الجيش الملكي وإعطاء كل أنواع التأويلات وتوقع العقوبات، وكأن المداد لا يسيل إلا في الرباط وعدسات الكاميرات لا تشتعل إلا حينما يتعلق الأمر بنادي الجيش الملكي وجمهوره، وبقدرة قادر أصبح الجمهور العسكري يتلقى الإتهامات من كل الجهات وحديث الساعة في كل بقاع هذا الوطن.

هل دائما سنكون شماعة لإشكال سببه خلفيات اجتماعية وشلل المنظومة التربوية قبل التعليمية؟ قطعا لا، فما فشلت فيه الجهات المعنية لا يمكن تحميله لنا حيث أننا مسؤولون على تأطير أعضائنا فقط، فمهمتنا نحن كمجموعات تنتهي مع صافرة الحكم، إذ نساهم بطرقنا لنؤثر في البقية لاتباع التعليمات وتوعيتها بهدفنا الأول والأخير، ونحاول قدر المستطاع التحكم في زمام الأمور، لكن طريقة التجاوب الأمني لا بد من إعادة النظر فيها عاجلا وليس آجلا…

الآن سنترك حرية التعبير لأي لسان بأن يدلي بالتأويل الذي يرضي قناعته، وفيما بعد لنا عودة لتفاصيل الموضوع بكل واقعية و قرار الجهاز الوصي الذي صدر في أقل من 24 ساعة”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى