آخر الأخبارسلايدر

الجامعة الملكية تعلن بيع أكثر من 12 ألف تذكرة في يوم واحد

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مبيعات تذاكر المباراة التي يرتقب أن تجمع المنتخب المغربي بمنتخب الكونغو الديمقراطية يوم 29 مارس الجاري في الدار البيضاء، بلغت أكثر من 12 ألف تذكرة إلى حدود الساعة السابعة و20دقيقة من مساء يوم أمس، أي ساعات قليلة بعد انطلاق عملية البيع.

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، إن عملية بيع التذاكر “لقيت تجاوبا كبيرا من الجماهير”، مشيرة إلى “الحماس الكبير” الذي أبداه المشجعون لحضور مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكرة القدم بين منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية.

من جهة أخرى، شددت الجامعة على “عدم سماحها للقاصرين بالولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق حسب القوانين الجاري بها العمل”، مشيرة إلى أن عملية بيع التذاكر قد انطلقت، أمس الأربعاء.

وكانت الجامعة توصلت في وقت سابق برسالة من الاتحاد الدولي (فيفا) يحدد فيها تاريخ ومواعيد إجراء المباراتين الفاصلتين للتأهل إلى كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه المنتخب المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس 2022 بملعب الشهداء بكينشاسا، فيما تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبشأن عدد المواجهات بين منتخبي البلدين، فقد التقيا في 13 مباراة عادت الغلبة فيها للمغرب في أربع مباريات فيما فازت الكونغو الديمقراطية في ثلاث منها، وتعادلا في ست مواجهات، وسجل أسود الأطلس 16 هدفا في مرمى منتخب الكونغو، في وقت سجل فيه الأخير 10 أهداف.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى