أخبارسلايدر

تقارير : أبراموفيتش يشتري جوزتيبي بعد خسارة تشلسي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

بدأ رجل الأعمال الروسي، رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشلسي الإنكليزي، محادثات لشراء نادي “جوزتيبي” التركي، وذلك بعدما فرضت الحكومة البريطانية عقوبات على الملياردير بسبب علاقته بالرئيس، فلاديمير بوتين.  

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن صحيفة “فاناتيك” التركية، أن المحادثات جارية بين ممثلي أبراموفيتش، ومحمد سيبيل، مالك نادي جوزتيبي، بعدما كان الأخير قرر الاستقالة ومغادرة للنادي بعد نهاية الموسم الجاري. 

وقالت “فاناتيك” إن الجولة المقبلة من المفاوضات ستجرى خلال الأيام المقبلة حيث يسعى الطرفان للتوصل إلى اتفاق.

ويلعب جوزتيبي في الدوري التركي الممتاز، ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة من 30 مباراة، بفارق ثماني نقاط عن مراكز الهبوط قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.

وكان أبراموفيتش، الذي خضع لضغوط عقب غزو بلاده روسيا لأراضي أوكرانيا المجاورة، عرض تشلسي للبيع في بداية مارس الجاري، لكن تجميد أصوله في بريطانيا والعقوبات المفروضة عليه أوقفت هذه العملية بموجب شروط الترخيص الممنوح للنادي، الذي أصبح فعليا خاضعا للحكومة البريطانية، التي تدير حاليا عملية بيعه. 

وقبل العقوبات، سعى أبراموفيتش لبيع قصره المكون من 15 غرفة نوم في لندن بجانب النادي أيضا. وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” سابقا أنه حاول أيضا تصفية أمواله الموجودة في الولايات المتحدة. 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى