أنديةسلايدر

إشبيلية يختبر مقاومة الريال

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

سيختبر إشبيلية مدى مقاومة ريال مدريد بعد الإنهاك الذي تعرض له من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حين سيستضيفه الأحد ضمن الجولة الـ32 من الليغا الإسبانية بهدف تعطيل قطاره المندفع نحو اللقب، بينما يترقب برشلونة فقدان غريمه الملكي للنقاط من أجل إحياء آماله الضئيلة في الاقتراب من صاحب الصدارة عبر الفوز على قادش.

ويتفوق الريال بـ12 نقطة على برشلونة وإشبيلية، مع امتلاك الفريق الكتالوني لمباراة مؤجلة، ويعد هذا اللقاء هو الفرصة الأخيرة لرجال المدرب غولين لوبيتيغي للاقتراب من الفريق الملكي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يسافر إلى إشبيلية مجهدا بعد خوضه شوطين إضافيين أمام تشيلسي في إياب ربع نهائي التشامبيونز، ونجح في إقصائه رغم الخسارة 2-3 بفضل فوزه ذهابا في لندن 1-3.

وحافظ الفريق الأندلسي على فارق النقاط مع الريال بفضل انتصاره في الجولة الماضية على غرناطة بهدفين نظيفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة، نفس رصيد برشلونة، الذي سيختتم الجولة يوم الاثنين في ملعبه أمام قادش.

ولم يحقق قادش الفوز مطلقا على برشلونة في كامب نو، لكنه بحاجة ماسة لأي نقطة بهدف الخروج من منطقة الهبوط بعد الخسارة في الجولة الماضية في ملعبه أمام ريال بيتيس بهدفين لواحد، في الدقائق الخمس الأخيرة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى