سلايدرنجوم الكرة

ريال مدريد مهدد بخسارة لقب الليغا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

وصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويتقدم بفارق 12 نقطة على برشلونة في الدوري الإسباني مع بقاء سبع مباريات على النهاية، ومع ذلك فإن الفريق الملكي مهدد بعدم الحصول على لقب الليغا، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا“.

وترى الصحيفة أن الإرهاق الذي أصاب لاعبي ريال مدريد جراء مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا وقائمة المباريات المتبقية تفرض على “الميرنغي” توخي الحذر في حال أراد الفوز بلقب الدوري الإسباني.

وتبقى لريال مدريد سبع مباريات في الليغا، إذ سوف يلعب خارج أرضه ضد مباراتين متتاليتين ضد إشبيلية وأوساسونا، بالإضافة إلى موقعة “الديربي” على استاد غريمه العاصمي، أتلتيكو مدريد، والتي سوف تقام بعد ستقام بعد ثلاثة أيام من مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي مما يمنح برشلونة أملًا ضعيفًا في الاستفادة ضغط المباريات المباريات الذي سوف يعاني منه “اللوس بلانكوس”.

وكانت تكلفة الانتصار على “فخر لندن” في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد كلفت ريال مدريد ثمنا غاليا، إذ سوف يغيب عن مباراة الفريق مع مضيفه إشبيلية، المدافع الفرنسي ميندي، والظهير البرازيلي، مارسيلو، بينما أصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع الإسباني ناتشو خلال مشاركتهم في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى