آخر الأخبارسلايدر

الرجاء يتبرأ من كازا إيفنت

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قال نادي الرجاء الرياضي، إنه خلافا لما ورد في بلاغ لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، بخصوص الظروف التنظيمية لمباراته أمام الأهلي، فإنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص، نافيا اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة.

وأشار الرجاء الرياضي، أن هذه الظروف التنظيمية الجديدة، تم إقرارها من طرف شركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات، التي تخلت عن نظام البيع الإلكتروني، وعادت لنظام البيع عبر الشبابيك.

وكانت شركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات أعلنت عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي، بداية من صباح الأربعاء 20 أبريل 2022، في جميع وكالات “نابس”.

وقالت الشركة ذاتها، في بلاغ لها: “تنهي شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات إلى علم كافة الجماهير الرياضية، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي قررت بدء عملية بيع تذاكر مباراة نادي الرجاء ونادي الأهلي المصري برسم ربع نهائي بطولة عصبة ابطال إفريقيا  2021/2022، والتي ستقام يوم الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة العاشرة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس… وتنطلق عملية بيع التذاكر ابتداء من يوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى