آخر الأخبارسلايدر

الأهلي يصل للمغرب وحادث إسعاف بالطائرة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

نجح رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد أبوعبلة، في إسعاف سيدة مغربية كانت على متن الطائرة التي أقلت الفريق المصري لمطار الدار البيضاء، حيث من المقرر أن يواجه الرجاء البيضاوي في إياب الدول ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحسب أخبار نشرتها صحف مصرية، فطبيب الفريق أجرى عدة إسعافات طبية لسيدة مغربية تعرضت لوعكة صحية طارئة وهبوط فى الدورة الدموية، مما استدعى تدخل أبو عبلة بطلب من طاقم الطائرة، حيث منحها بعض العقاقير وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن حطت الطائرة بمطار محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية المغربية الدار البيضاء.

وكانت بعثة الأهلى قد غادرت مطار القاهرة على الساعة السادسة صباحا، نحو المغرب لخوض مباراة أمام الرجاء البيضاوي مساء الجمعة 22 أبريل المقبل على أرضيى مركب محمد الخامس.

وتضم قائمة الأهلي المتجهة إلى المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي “السلام” قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.‎

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى