آخر الأخبارسلايدرنجوم الكرة

نيمار أول ضحايا مبابي في سان جيرمان

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

مازال صدى تجديد كيليان مبابي لتعاقده مع نادي باريس سان جيرمان متواصل، ويبدو أنه سيؤثر على مستقبل زمليه نيمار دا سيلفا الذي قد يغادر العاصمة الفرنسية من أجل إرضاء مبابي.

فوفقًا لتقرير نشرته جريدة “ليكيب” الفرنسية تدهورت العلاقة بين مبابي ونيمار ولن يعارض باريس سان جيرمان بيع البرازيلي في الصيف، لكن تبقي المشكلة في راتبه المرتفع.

باريس سان جيرمان جدد عقد نيمار حتى صيف عام 2025، لكن اللاعب البرازيلي مر بموسم صعب وظهر بمستوى متراجع ومتذبذب.

وأشار تقرير صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي العاصمة الفرنسية لا يمانع رحيل نيمار هذا الصيف، خاصة وأنه لم يعد النجم الأول أو الثاني في الفريق، بعد تجديد عقد مبابي والذي يعد درة تاج مشروع البي إس جي وانضمام ليونيل ميسي في الموسم المنقضي والذي ينظر إليه كالنجم الثاني في البارك دي برانس.

وتؤكد الصحيفة الفرنسية أن كيليان مبابي لا يتردد في السخرية من البرازيلي عندما لا يكون في مستواه، حيث تتدهورت علاقة اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وحسب ذات المصدر فإن مبابي يوافق رغبة إدارة باريس سان جيرمان بإن وقت نيمار قد أنتهي في حديقة الأمراء.

ويعد راتب نيمار المرتفع والذي يصل لأربعة ملايين يورو شهريًا، وهو راتب من الصعب تحمله العديد من الأندية، بالإضافة لرغبة نيمار في البقاء بمدنية باريس حيث يحب العيش في العاصمة الفرنسية وكذلك كونها قريبة من برشلونة، وهي المدينة التى يزورها بكثرة.

وأشار نفس المصدر أنه من بين الفرق التى قد تتحمل راتب نيمار هو نادي نيوكاسل يونايتد لكن نيمار لن يرحب بالانتقال لنادي لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى