المنتخبسلايدر

مباراة ودية .. هزيمة قاسية للأسود أمام المنتخب الأمريكي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

انهزم المنتخب المغربي ليلة الأربعاء، بنتيجة قاسية ثلاثة لصفر ، خلال المواجهة الودية التي جمعته بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

الأهداف الثلاثة التي سجلت في مرمى المنتخب المغربي، جاءت جميعها نتيجة أخطاء دفاعية بالجملة كلفت المنتخب المغربي هزيمة فاسية وغير متوقعة.

ومباشرة بعد نهاية المقابلة دخلت الجماهير في نقاشات مستفيضة حول ملابسات هزيمة المنتخب الوطني في مبارته التي تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر.

، وانهالت التعليقات الساخرة والغاضبة أيضا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الذي اختار الكثيرون التنفيس في فضائه الافتراضي قليلا عن ضغط وتشنج الأعصاب الذي تركته الخسارة الفاسية.

وبلغة التهكم صاغ العديد من رواد الموقع الأزرق تدويناتهم، كما هو الشأن بالنسبة لأحد المعلقين الذي كتب قائلا : “ مع وحيد يجب على المغرب التخلي عن كرة القدم كرياضة شعبية والاهتمام برياضات أخرى ، فيما كتب آخر بالنبرة ذاتها.

يذكر أن هذه المباراة تأتي قبل انطلاق تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي سيواجه فيها المنتخب المغربي منتخب جنوب إفريقيا يوم 9 يونيو بالرباط وليبيريا يوم 13 يونيو بالدار البيضاء.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى