آخر الأخبارسلايدر

لقجع : سنحسم مستقبل خاليلوزيتش قريبا وزياش سيعود

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه “بكل موضوعية” لا يمكن إنكار مجموعة من الإيجابيات حققها المنتخب الوطني المغربي، في السنتين الأخيرتين تحت قيادة الناخب الوطني الحالي وحيد خاليلوزيتش، لكن في المقابل، هناك الكثير من السلبيات، أكد أنها تزعجه وتزعج الجمهور المغربي.

وأضاف لقجع، في لقاء مع برنامج “ديكريبتاج”، على أمواج راديو “mfm”، أن المكتب المديري، سيجتمع، قريبا، لاتخاذ القرارات اللازمة بخصوص مستقبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، وأيضا بخصوص إمكانية عودة حكيم زياش إلى النخبة الوطنية.

وقال لقجع، بخصوص إيجابيات الناخب الوطني: “خاليلوزيتش جاء في مرحلة انتقالية، بعد اعتزال مجموعة من اللاعبين، واستطاع أن يخلق مجموعة من اللاعبين جعلتنا الآن، من أحسن المنتخبات في القارة الإفريقية، وأصبحنا نتحتل المركز 22 عالميا”.

ومن بين الأمور السلبية التي حدثت في المنتخب الوطني، في عهد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، حسب فوزي لقجع، تلك “التوترات” مع بعض اللاعبين، على غرار حكيم وياش ونصير مزراوي، وهذه التوترات، يقول رئيس الجامعة “لم يكن لها سبب معين وأخذت حجما أكبر من ما تستحق”، مشيرا: “في النهاية أنا المسؤول عن هذه التوترات، وليس لدي أي إشكال في تحمل هذه المسؤولية”.

كما تحدث لقجع عن إمكانية عودة حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى النخبة الوطنية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى