سلايدرنجوم الكرة

بانون يواصل الغياب عن الأهلي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يواصل الدولي المغربي بدر بانون لاعبى نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الغياب عن مباريات الفريق، منذ التعاقد مع البرتغالي سواريس خلفا للجنوب إفريقي موسيماني.

ولم يشارك بانون في مباراة الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، أمام الجونة (2-0)، وهو اللقاء الثالث الذي يغيب فيه بانون بهد مباراة بيراميدز (0-2)، ونهائي كأس مصر أمام الزمالك (1-2).

ويبدو أن بانون بات يفكر في مغادرة الفريق المصري، في ظل وجود عرض مفر من قطر القطري، الذي يشرف على تداريبه الدولي ولاعب الرجاء السابق يوسف السفري، خاصة أن الإعلامي المصري أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير”، المبثوث عبر “راديو أون سبورت إف إم”، “الجميع يتحدث عن اقتراب رحيل بدر بانون، عن صفوف الأهلي، ليس بسبب علاقة سيئة بين إدارة النادي واللاعب ولكن قد يكون الأمر لأسباب نفسية، بعد هجوم جماهير الأهلي ضد اللاعب مؤخرا، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي”.

وفي السياق ذاته، ألمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريح سابق إلى اقتراب رحيل بانون، قائلا “بانون وغيابه عن المباريات ؟ هناك عرض، والأمور وصلت حتى النقطة الأخيرة، ولكن الأمور النهائية تظل عند أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق

يذكر أن بانون انضم إلى صفوف الأهلي صيف 2022، يعقد يمتد لأربع لاسنوات، قادما من الرجاء الرياضي البيضاوي، ونجح معه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرة والسوبر الإفريقي مرتين ولقب كأس مصر.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى