آخر الأخبارسلايدر

بعد اتفاق مع لقجع .. “أسود الأطلس” يواجهون المنتخب الإسرائيلي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أكد وزير العدل الإسرائيلي، جدعون ساعر، إقامة مباراة بين منتخب إسرائيل ومنتخب أسود الأطلس لكرة القدم، قريبا.

ونشر جدعون ساعر تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”،  أكد من خلالها اتفاقه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إقامة مباراة ودية بين منتخبي الشباب المغربي والإسرائيلي.

وذكر الوزير الإسرائيلي الذي يزور المملكة المغربية لعدة أيام، أنه التقى بفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، واتفق معه على إقامة مباراة ودية بين منتخبي الشباب في إسرائيل والمغرب، حيث أرفق بتغريدته تلك صورة تبين لقاءه بفوزي لقجع في الرباط.

وبدأ وزير العدل الإسرائيلي، جدعون ساعر، الاثنين الماضي، زيارة رسمية إلى الرباط، بدعوة من نظيره المغربي، عبد اللطيف وهبي.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن “وزير العدل جدعون ساعر وصل عاصمة المغرب، الرباط، في زيارة رسمية، بصحبة زوجته، تلبية لدعوة نظيره المغربي عبد اللطيف وهبي”.

وزار المغرب في الفترة الأخيرة خمسة وزراء إسرائيليين هم وزراء الدفاع، والخارجية، والعلوم والتكنولوجيا، والاقتصاد والصناعة، والداخلية.

والأسبوع الماضي، استعرض رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي، خلال زيارة هي الأولى من نوعها للمغرب، “فرص التعاون العسكري، سواء في التدريبات أو في المجالات العملياتية والاستخباراتية”، بحسب بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى