سلايدرنجوم الكرة

بسبب “البيرة”.. صورة لمزراوي رفقة “بايرن ميونيخ” تثير تفاعلا واسعا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة جماعية لنادي “بايرن ميونيخ” الألماني، حيث ظهر اللاعبان المغربي نصير مزاوي والسنغالي ساديو ماني، وهما لا يحملان كؤوس الجعة خلافا لباقي لاعبي الفريق. 

واعتاد نادي “بايرن ميونيخ” على إقامة جلسة تصوير سنوية، يرتدي خلالها اللاعبون لباس “ليدرهوزن” (الزي الألماني التقليدي)، ويرفعون كؤوس الجعة ترويجا لإحدى العلامات التجارية. 

وظهر اللاعبون في الصورة التي نشرها النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الإثنين، وهم يحملون كؤس الجعة (البيرة) باستثناء مزراوي وماني، وهو ما خلف العديد من ردود الفعل. 

وأعاد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نشر الصورة الجماعية للاعبي “بايرن ميونيخ” مشيرين إلى عدم رفع مزراوي وماني كؤوس الجعة، حيث اعتبر معلقون أن ذلك يعكس “التزام اللاعبَيْن بتعاليم الدين الإسلامي”.

وذكر عدد من المتفاعلين بأن هذه ليست المرة الأولى التي “يمتنع” فيها لاعبون عن رفع كؤوس الجعة في صورة جماعية للنادي، مشيرين إلى الدولي المغربي المهدي بنعطية والفرنسي فرانك ريبيري والسويسري جوردان شاكيري سبق أن قاموا بذلك.

وكان نادي “بايرن ميونيخ”، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، أعلن عن تعاقده، أواخر شهر مايو الماضي، مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف “أياكس أمستردام” الهولندي.

وكانت أندية عدة أبدت رغبتها في الحصول على خدمات مزراوي (24 عاما و12 مباراة دولية) المولود في هولندا والذي يستطيع أن يلعب على الرواق الأيمن أو حتى في مركز قلب الدفاع.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى