سكوبسلايدر

مبابي يرتبط بعلاقة مع متحول جنسي و يُدخل اسمه في فضيحة جديدة أمام القضاء الفرنسي!

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

 قالت تقارير صحفية إن كليان مبابي أصبح بعيد عن عالم كرة القدم وبدأ في طريق آخر سيجعل منه الهدف الاول لرمي السهام الإعلامية.

وحسب ذات المصادر فقد مبابي بعلاقته مع متحول جنسي أو كما يسمى ( شاذ جنسي ) وهو الخبر الذي لقى استهجان كبير في الشارع الرياضي سواء الأوروبي والعالمي والأكثر عربيا.

كان مبابي رمز وأيقونة ولكن بعد الأحداث المتتاليه التي قام بها الاعب سواء مع زملائة في باريس أو حاليا في علاقته الخاصة والشاذة جنسيا سينحدر الاهتمام به ومن المؤكد سيتعرض لحرب نفسية لن يستطيع مقاومتها وربما تنهي مسيرته الكروية بشكل عاجل !

جدير بالذكر أن المتحول الجنسي الذي ارتبط اسمه مع مبابي و التقطت صور له معه و المعروف بإناس رو ينحدر من أصول جزائرية، حامل للجنسية الفرنسية و يكبر مبابي بثمانية سنوات.

مبابي ارتبط اسمه في الساعات الأخيرة ايضا في قضية تسريبات مع الأخ الأكبر للفرنسي بول بوغبا، ماتياس بوغبا و الذي بدوره يتهم في الفترة الأخيرة في قضايا ابتزاز و تشكيل عصابة اجرامية، وقد اتصل كليان ببول بوغبا لكي يستفسر حول القضية التي تدخل فيها القضاء في الساعات الماضية.

لا تزال حتى الآن الحكومة الفرنسية تتحفظ على الأمر و تحاول عدم اعطاء توضيحات لأن مثل هذه الفضائح قد تنعكس بشكل كبير على المنتخب الفرنسي و الذي سيدخل غمار كأس العالم بعد أشهر قليلة من الآن.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى