آخر الأخبارسلايدر

هل يتبخر حلم بانون في المونديال ؟

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يعاني بدر بانون، هواجس مقلقة باقتراب المونديال، متمثلة في خوفه من ضياع حلمه بخوض أول تجربة له في كأس العالم، بعد استبعاده المحبط في آخر فترة قبل مونديال روسيا من طرف هيرفي رينارد كما تغيب عن أمم أفريقيا السابقة لمرضه بفيروس كورونا.

 يرصد عاملين هامين يثيران خوف بدر بانون قبل المونديال:

تألق أشرف داري

أعلن وليد الركراكي في تصريح تلفزيوني أنه ارتاح كثيرا لثنائية رومان سايس وأشرف داري لاعب بريست الفرنسي، أمام تشيلي، وقرر عدم تغييره مكتفيا بالقول إن وقت التجريب ليس مثاليا قبل انطلاق المونديال بفترة قصيرة.

ويؤكد ذلك استقرار الركراكي الذي لا يخفي إعجابه بقدرات داري على اللاعبين قبل عودة نايف أكرد لاعب وست هام من الإصابة، وستقتصر المنافسة على المقعد المتبقي في قلب الدفاع بين بدر بانون المحترف في قطر القطري وجواد يميق لاعب بلد الوليد الإسباني وسامي ماي القادم من الدوري المجري.

ويعلم بانون جيدا أن تغيير الركراكي لقناعاته من داري أمر صعب للغاية لذلك عليه أن يقاتل ليضمن له مقعدا في القائمة النهائية على حساب الأسماء الثلاثة المتبقية.

توقف الدوري

عكس بقية منافسيه في مركز الدفاع الذين سيواصلون ظهورهم رفقة فرقهم في مباريات الدوري لما قبل انطلاقة المونديال بفترة قصيرة فإن بدر بانون سيعاني وضعا مختلفا متمثلا في توقف الدوري القطري الذي سيطول والمقرر في غضون أيام من أجل فسح المجال أمام التحضير لاستضافة المونديال  وتحضير مثالي لمنتخب العنابي وهو ما سيفقد بانون التنافسية اللائقة وإيقاع المباريات.

 كما يعاني بانون حاليا من تبعات وتداعيات غيابه نحو 7 أشهر كاملة عن اللعب بسبب مرضه بفيروس كورونا واستبعاده من الكان السابق، بقرار الجهاز الطبي للكاف، وسيكون عليه بذل مجهود مضاعف في التدريبات كي لا يتأثر بالظروف الحالية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى