آخر الأخبارسلايدر

خبر سار للأسود .. أكرد يقترب من العودة إلى الملاعب

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أكد مصدر مقرب من نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، أن الدولي المغربي نايف أكرد بات قريبا من العودة إلى الممارسة قبل الموعد المحدد سلفا عقب تعرض للإصابة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2022- 2023.

وكشف المصدر أن أكرد خاض في الأيام الأخير تداريب لتقوية عضلاته، ما منح الأمل في أن يعود للممارسة ‘لى أرضية ملعب الفريق روش غرين، “عاد للتداريب ويعمل وفق ما تسمح به إمكانياته الجسدية في الوقت الحالي، والشئ الذي جعله يدخل مرحلة متقدمة تخالف ما جرى توقعه في وقت سابق…وهناك أمل اليوم يمكننا من رؤيته قبل التوقف المرتبط بكأس العالم، وما يعزز هذا الأمل كون اللاعب أكرد يتطلع لخوض المونديال مع منتخب بلاده”.

وأشار المصدر، أن مدرب ويستهام دافيد مويز كان يعول عليه كثيرا في قيادة دفاع الفريق، وهو ما يسفر الرغبة القوية التي أبدها في التعاقد مع لاعب سطاد رين الفرنسي السابق، مضيفا أن المركز 18 الذي يحتله حاليا ويستهام، يعود في جزء كبير منه إلى غياب أكرد.

يذكر أن أكرد تعرض إلى إصابة على مستوى الكاحل خلال المباراة الودية أمام غالاسكو رانجرز الأسكتلندي، وأظهرت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع، أن غيابه عن الميادين سيصل إلى ثلاثة أشهر.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى