آخر الأخبارسلايدر

فوزي عبد المطلب يعتذر من الزاكي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قدم فوزي عبد المطلب، لاعب اتحاد طنجة لكرة القدم، اعتذاره إلى الزاكي بادو، المدرب السابق للفريق، على السلوك الذي بدر منه في حقه خلال مباراة الفريق أمام مضيفه الفتح الرياضي، الأحد 16 أكتوبر 2022، في ملعب مولاي الحسن، برسم الجولة الخامسة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

أقر فوزي عبد المطلب بأن السلوك الذي صدر منه في حق الزاكي بادو “لا أخلاقي ولا رياضي”، وكان “خارجا عن إرادته”، مشيرا إلى أنه أحس بالذنب حين شاهد شريط فيديو سلوكه في حق الناخب الوطني السابق.

وقال عبد المطلب، عبر الصفحة الرسمية لنادي اتحاد طنجة: “أوجه رسالة إلى جماهير النادي واللاعبين، بخصوص السلوك الذي صدر مني في حق المدرب الزاكي بادو. أريد الاعتذار منه والاعتذار للجماهير على ما بدر مني. أنا لا أشجع على هذه التصرفات اللاأخلاقية، وليس من عادتي أو تربيتي أن أقوم بمثل هذه التصرفات، كل ما حدث كان خارجا عن إرادتي، ولا أشجع أي شخص على مثل هذه التصرفات اللارياضية”.

وكان اللاعب عبد المطلب حاول التهجم على المدرب الزاكي بادو عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه اتحاد طنجة بهدف لصفر، وكانت تلك الهزيمة الخامسة على التوالي للفريق في الدوري الوطني الاحترافي الأول.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى