سلايدرمحترفون

النصيري يعادل رقم الشماخ وزياش .. وإصابته ترعب الركراكي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

نجح الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني، خلال ربع ساعة من مشاركته التي خاضها أمام كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا، إلى قيادة فريقه لانتصار مهم بثلاثية نظيفة.

ودخل يوسف النصيري المباراة بديلا مطلع الشوط الثاني ليتسبب في ركلة جزاء ألغاها حكم الفار في الدقيقة 51، وتمكن بعدها من تسجيل الهدف الأول لناديه، ليغادر الملعب في الدقيقة 71 مصابا، وهو يذرف الدموع لشعوره بالألم.
ولم تتوقف أرقام النصيري.. إذ سجل هدفه الثاني هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه الأول في مرمى بروسيا دورتموند الألماني، ليصل مجموع أهدافه بالمسابقة إلى 8 أهداف، معادلا رقمي مروان الشماخ، وحكيم زياش، كأكثر من سجل من اللاعبين المغاربة عبر تاريخ هذه المسابقة.
 وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الذي دافع بقوة على النصيري وتحدى الانتقادات التي طالته ليعده بالتواجد في المونديال، حتى ولو لم يسجل أي هدف، مؤكدا قيمة النصيري الفنية داخل منتخب الأسود.
ويراقب المدير الفني لمنتخب المغرب تطورات إصابة النصيري، إذ من المقرر أن يتواصل معه، ومع زميله ياسين بونو، لمعرفة حقيقة الوضع، لمعرفة مدى جاهزيته قبل المشاركة في مونديال قطر 2022.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى