البطولة الوطنيةسلايدر

مسلسل الاحتجاجات التحكيمية يتصدر سابع جولات البطولة الاحترافية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أسدل الستار أمس الأحد على الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، التي شهدت احتلال الوداد لصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الجيش الملكي ثانيا ب15 نقطة، فيما تواصل مسلسل الاحتجاجات على التحكيم.

فقد سجلت هذه الجولة احتجاجين جديدين، الأول من الجيش الملكي الذي انتقد في بيان حكام مباراته أمام حسنية أكادير، رغم فوزه 2-1، والثاني من اتحاد طنجة بعد هزيمته على ملعبه أمام المغرب الفاسي 3-2.
من جهة أخرى، عرفت هذه الجولة أحد أفضل أهداف الدوري هذا الموسم، عن طريق أسامة المليوي، نجم شباب المحمدية، في شباك المغرب التطواني، بضربة مقصية رائعة.
وما زال اتحاد طنجة يشكل الاستثناء في الدوري المغربي، إذ يبقى الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي انتصار منذ بداية الموسم، حيث سجل 6 هزائم وتعادلا واحدا، وشهدت مباراته أمام المغرب الفاسي هزه الشباك لأول مرة، بواسطة عبد اللطيف أخريف.
وتم إحراز 20 هدفا في مباريات هذه الجولة، كانت حصة الأسد منها لمواجهة شباب المحمدية والمغرب التطواني، التي عرفت تسجبل 7 أهداف، بعد فوز الفريق المحمدي 4-3.
وتلتها مباراة اتحاد طنجة أمام المغرب الفاسي، التي اهتزت فيها الشباك 5 مرات، فيما انتهى لقاء واحد بالتعادل السلبي، بين الدفاع الجديدي وشباب السوالم.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى