آخر الأخبارسلايدر

صلاح ومحرز أبرز الغائبين العرب عن المونديال

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يتصدر المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز قائمة أبرز النجوم العرب الغائبين عن مونديال قطر 2022 في كرة القدم، في أول نسخة تقام في منطقة عربية.

وتلقي وكالة “فرانس برس” الضوء على نجوم أخفقت منتخباتها في التأهل وآخرين لاحقتهم لعنة الإصابة، فيما كانت عدسات الكاميرات تركز على وجه محمد صلاح، المشوش بأشعة الليزر الخضراء، رمى نجم ليفربول الإنجليزي ركلة ترجيح عالية فوق مرمى السنغال. سقط “الفراعنة” 1-3 بعد التعادل بنتيجتي الذهاب والإياب مع “أسود التيرانغا”.

لم ينسحب إخفاق صلاح الدولي على نجوميته مع ليفربول، بعدما توج موسمه الماضي بتجديد عقده حتى عام 2025، براتب جعله الأعلى أجرا في النادي.

منذ انضمامه إلى ليفربول صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، نقش صلاح (30 عاما) مسيرة رائعة، توجها بالفوز بألقاب الدوري الانجليزي لأول مرة بعد غياب ثلاثة عقود، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كان ابن قرية نجريج (122 كلم عن القاهرة)، يمني النفس بالحضور كلاعب، لكنه قد يوجد في قطر خلال المونديال، حسب ما كشف لقنوات بي إن سبورتس.

سجل صلاح مرتين في مونديال روسيا، بعد مشاركته متحاملا على إصابته الشهيرة بكتفه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال 2018.

نال صلاح، الذي بدأ رحلته مع المقاولون العرب، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين (2017 و2018)، وهد اف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

في واحدة من أكثر المباريات دراماتيكية بتصفيات المونديال، وقبل لحظات من صافرة نهاية الوقت الممدد، بدد الكاميروني كارل توكو إيكامبي أحلام الجزائري رياض محرز(31 عاما)، بالتوقيع على مشاركته المونديالية الثانية، بعد خوضه دقائق محدودة أمام بلجيكا في الدور الأول لمونديال 2014.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى