سلايدرمحترفون

بنعطية : حكيمي الأفضل في مركزه على المستوى العالمي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أشاد الدولي المغربي المهدي بنعطية، بمواطنه أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبرا إياه الأفضل في مركزه على المستوى العالمي.

وتحدث بنعطية، في إحدى البرامج الإذاعية القطرية، عن أبرز لاعبي خط دفاع المنتخب الوطني، بالقول أن بمقدور حكيمي، تجاوز ما قدمه بنعطية، باعتباره لاعب استثنائي.

وأصاف المدافع السابق لـ « الأسود »: « إنه قوي والأفضل في مركزه عالميا، ولاعب بعقلية رائعة، أنا سعيد برؤيته في المستوى الحالي، أتمنى أن يضيف 10 سنوات أخرى من التألق ».

وتوقع بنعطية في حديثه، عبور المنتخب الوطني دور المجموعات من نهائيات « المونديال » في مركز الوصافة خلف المتصدر منتخب بلجيكا، على أن أن يقصى في دور 16 من قبل منتخب إسبانيا.

وتجدر الإشارة، إلى أن بنعطية، سيكون حاضرا ضمن قائمة محللي قنوات « بي إن سبورتس » القطرية، لنهائيات كأس العالم « قطر 2022″، بعد أن أكد الأمر، من خلال نشره صورة، عبر خاصية « الستوري » في حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي « أنستغرام ».

وسيحضر الدولي السابق بنعطية، كمحلل لمباريات المنتخب الوطني في العرس الكروي العالمي، بعد أن سبق واشتغل كمحلل لصالح القناة ذاتها، في نهائيات كأس أمم أفريقيا « الكاميرون 2021″، من خلال مواكبته لمباريات « الأسود » في المسابقة الإفريقية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى