آخر الأخبارملخص المباريات

بيراميدز وفيوتشر المصريين يضمنان التأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية

سبورت 24 - و.م.ع

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

ضمن الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزهما تواليا على كل من نيجليك النيجري وأول أغسطس الأنغولي.

ونجح نادي بيراميدز في حجز مقعده في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، بعد فوزه على ضيفه نيجليك بطل النيجر بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما،اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني الإضافي للمسابقة القارية.

سجل ثلاثية بيراميدز، المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 25، وعبد الله السعيد في الدقيقة 48، والجنوب إفريقي فاجري لاكاي في الدقيقة 56.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في النيجر يوم الأربعاء الماضي، قد انتهت بفوز نيجليك بهدف دون رد، ليبلغ بيراميدز دور المجموعات للكونفدرالية بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما حسم فريق فيوتشر المصري تأهله للدور ذاته، بعد انتصاره الصعب على ضيفه أول أغسطس الأنغولي بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام بالقاهرة برسم إياب الدور التمهيدي الثاني الإضافي للكونفدرالية.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم الفريق الأنغولي بهدف في الدقيقة 44 عبر لاعبه تشيبامبا، ثم تعادل فيوتشر بهدف قاتل في الدقيقة 92 عن طريق لاعبه عمر كمال، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي في أنغولا، لتتجه المباراة إلى ضربات الترجيح التي انتهت لصالح الفريق المصري بنتيجة 3-2.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، يوم 16 نونبر الجاري في القاهرة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى