آخر الأخبارسلايدر

بنزيمة يواصل الغياب عن التداريب

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن تدريبات ريال مدريد، الأربعاء 9 نونبر 2022، وذلك قبل ساعات من إعلان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تشكيلته الرسمية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

غاب بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، عن أربع مباريات لفريقه ريال مدريد، بسبب مشكلة في الفخذ في الفترة الأخيرة.وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال: “لم يتمكن من العودة من هذا الانزعاج البسيط، إنه ليس بالأمر الكبير، لقد حاول، ولكن ذلك لم يكن ممكنا”.
ولم يظهر بنزيمة إلا في 3 من آخر تسع مباريات لريال مدريد بسبب إصابة في الفخذ ثم إرهاق عضلي.
وكانت المشاركة الوحيدة للمهاجم منذ 19 شتنبر 2022، عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام سلتيك في دوري أبطال أوروبا.
ودافع أنشيلوتي عن بنزيمة ضد اتهامات بأن الأول يضع منتخب فرنسا أولوية، وقال أنشيلوتي: “(النقد) هو هراء، كان لديه مشكلة، لم تكن خطيرة، لأنه لم يتوقف، استمر في التدريبات بشكل فردي”.
وتابع: “كريم هو أكثر من أصيب بخيبة أمل من الموقف، لأنه سيصل إلى كأس العالم مع الكرة الذهبية، لكن بدون الدقائق في ساقيه التي يحتاج إلى السرعة، لم يفكر لأي لحظة أن كأس العالم كانت في خطر، بصراحة، إنها مسائل صغيرة جدا”.
ويعاني المنتخب من إصابات عدة في صفوفه أبرزها للاعبي الوسط بول بوغبا ونغولو كانتي اللذين سيغيبان عن كأس العالم، في حين يتعافى قلب دفاع مانشستر يونايتد رافايل فاران من اصابة أيضا.ويبدأ المنتخب الفرنسي بطل العالم مشوار الدفاع عن لقبه ضد أستراليا في 22 الحالي قبل مواجهة الدنمارك وتونس لاحقا.
تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى