سلايدرنجوم الكرة

مارادونا أكثر النجوم معاناة في المونديال على مر التاريخ

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “التفكير في كأس العالم هو التفكير في دييغو أرماندو مارادونا”، حيث ظهر الأسطورة لأول مرة في نهائيات كأس العالم في إسبانيا عام 1982، وأصبح بعدها بأربع سنوات في المكسيك، ثم عام 1990 ولعب آخر نهائيات لكأس العالم عام 1994، في اثنتين من تلك البطولات، ترك دييغو مارادونا بعض الإحصائيات عن لاعبين مثل ليو ميسي.

الشخص الذي تلقى أكبر عدد من الأخطاء

وقالت الصحيفة أنه ليس من قبيل المصادفة أن مارادونا كان اللاعب الأكثر تعرضًا للاضطهاد من قبل المدافعين المنافسين، في ذلك الوقت، كونه نجمًا في نابولي، وكونه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو الأمر الذي لم يمر مرور الكرام على باقي الفرق .

وقد  عانى المنتخب الوطني الأرجنتيني من 20 و 30 مخالفة في المباراتين الأولى لكأس العالم 1986 و 1990، الأولى التقى فيها مع  كوريا الجنوبية والثانية مع الكاميرون، و من بين 50 خطأ بين المباراتين ، عانى مارادونا من 22 خطأ أي انه تعرض للعرقلة لـ11 مرة في كل مباراة.

تحذير لميسي

وأضافت صحيفة “ماركا” أنه يجب أن تكون هذه البيانات بمثابة تحذير لليو ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى كونه على مستوى عالٍ جدًا في ناديه، وكل هذا يجعله أكبر تهديد لبقية الفرق التي ستحاول إيقافه بأي شكل من الأشكال.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى