آخر الأخبارسلايدر

هذه حقيقة منح جامعة الكرة تعويضات مالية ضخمة للاعبين في المونديال

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أفادت جريدة الأخبار الورقية نقلا عن مصدر مسؤول من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه لم يتم مناقشة سلم المنح المخصصة للاعبي المنتخب المغربي بخصوص المونديال المقام بقطر.

وحسب الجريدة، اللاعبين المغاربة لم يستفسروا في أي وقت حول المنحة المخصصة لهم في المونديال، وأن تركيزهم منصب فقط على تقديم أفضل ما لديهم في العرس الكروي العالمي، وإسعاد الجمهور المغربي.

ووفقا لـ”الأخبار”، نفى المصدر نفسه كل ما يروج في الفترة الماضية، حول تخصيص مبلغ كبير لكل لاعب في المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن الجامعة كانت حريصة على القيام بقطيعة حول الاستفزازات أو الرضوخ لمساومة  من أجل حمل قميص المنتخب المغربي، وأنها تستدعي فقط اللاعبين الاعبين الذين يرغبون في حمل قميص “الأسود ” وليس من أجل الامتفاع أو إبرام عقود إشهارية أو غيرها.

وتابع المصدر أن أغلب لاعبي المنتخب الوطني المغربي هم عناصر محترفة والقيمة التسويقية للاعبين المغاربة تفوق 230 مليار سنتيم، وهناك لاعبون يحصلون على أجور عالية رفقة أنديتهم، زبالتالي لا يعيرون اهتماما للمنحة المالية للمنتخب المغربي، وأن هدفهم هو تقديم أفضل ما لديهم وتشريف الكرة المغربية.

وأضاف المصدر أن الجامعة الملكية لكرة القدة في شخص لقجع، تسهر عبى تهييء الأجواء اللازمة المناسبة للمنتخب، وانها لن تبخل على لاعبي المنتخب الوطنب بمنحة مالية، شريطة أن يكون الأداء جيدا في المونديال، ويرقى إلى طموحات الشعب المغربي الشغوف بكرة القدم.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى