آخر الأخبارسكوبسلايدر

مفاجآة .. هكذا سيتم استقبال أسود الأطلس مباشرة بعد عودتهم من قطر

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

من المرتقب أن يشد المنتخب الوطني المغربي الرحال في اتجاه المغرب يوم الإثنين القادم على متن طائرة ملكية ستقل المنتخب إلى مطار الرباط، بعد المشاركة المشرفة لهم بمونديال قطر 2022، وصناعتهم التاريخ بالوصول إلى مربع الذهب وخروجهم يوم أمس الأربعاء بهزيمة مشرفة بطعم النصر أمام المنتخب الفرنسي.

وأفادت مصادر خاصة لـجريدة “المغرب 24”  الإلكترونية أن المنتخب الوطني المغربي سيحظون باستقبال الجماهير طوال الطريق نحو القصر الملكي، حيث سيكون في استقبالهم جلالة الملك محمد السادس صحبة طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم، وسيحظون بأوسمة ملكية، كما سيتم تنظيم مأدبة عشاء على شرفهم.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قد أجرى اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، عقب مباراة نصف نهاية كأس العالم – قطر 2022، التي جمعت يوم الأربعاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره الفرنسي، والتي انتهت بانتصار الفريق الفرنسي.

خلال هذا الاتصال، خص جلالة الملك المدرب واللاعبين ومجموع مكونات الفريق الوطني، بإشادة كبيرة لما قدموه من إنجازات متميزة خلال كأس العالم، ومتمنيا لهم جلالته كامل النجاح في اللقاءات المقبلة. وهكذا، نوه جلالة الملك بأداء وليد الركراكي الذي استطاع بعد شهور قليلة فقط من توليه قيادة المنتخب الوطني من تكوين فريق من اللاعبين يتمتع بالتماسك والروح القتالية، بما مكنه من تسجيل حضور متميز في هذه التظاهرة، وتشريف الشعب المغربي والجمهور العالمي من خلال قيمه الرياضية الرفيعة وموهبته النموذجية.

يذكر أن المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى دور النصف نهائي للمونديال في التاريخ، حيث قدم أداء لافتا أبهر به العالم، واستطع أن يكسب دعم كل الدول العربية والأجنبية التي ساندته من المدرجات وخلف شاشات التلفاز.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى