آخر الأخبارسلايدر

برنامج خاص من منذر لكبير للاعبين في الرجاء 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

انطلق الرجاء الرياضي بقيادة التونسي منذر الكبير مدرب الفريق، في تحضير لاعبين إثنين استعدادا للمنافسات المقبلة، والتي سيحتاج فيها الفريق لخدمات جميع لاعبيه حيث سيكون مطالبا بتقليص الفارق مع متصدر البطولة الإحترافية والمنافسة على اللقب، وأيضا بحسم تأهله من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والفوز بالمسابقة.

وحسب مصدر جيد الاطلاع، يتعلق الأمر بالعائد زكرياء الوردي، حيث انطلق اللاعب في اتباع برنامج تدريبي خاص، وضعه مدرب الرجاء الرياضي منذر الكبير رفقة الطاقم التقني للفريق من أجل الرفع من لياقته البدنية بعد توقفه عن اللعب لأكثر من شهرين، وأيضا إعداده نفسيا و ذهنيا بعد الأزمة التي مر منها خلال تجربته القصيرة بمصر مع الزمالك.

وحسب نفس المصدر الاعب الثاني هو المدافع مروان الهدهودي الذي سينطلق بدوره في برنامج إعدادي بعد تلقيه الضوء الأخضر من طبيب الفريق من أجل العودة إلى التداريب، حيث كان قد تعرض لإصابة قوية في المرفق قبل أسابيع، غير أن جسمه استجاب بسرعة للعلاج. وسيدأ اللاعب مرحلة التأهيل مع المعد البدني للفريق.

ويشار إلى ان اللاعب لديه عرض الإحتراف في السعودية من خلال فريق العدالة، غير أن المدرب منذر الكبير متمسك بخدماته في الفترة المقبلة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى