آخر الأخبارسلايدر

الاتحاد السعودي يأمل انضمام ميسي .. الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه في الوقت الحالي، لا نعرف أي شيء عن احتمال وصول ليو ميسي ، على الرغم من أنني لا أخفي حقيقة أنه ، بصفتنا اتحادًا سعوديًا، نود أن يكون يومًا ما في الدوري الوطني”.

الرجل الثاني في الكرة السعودية يرد بهذه الطريقة على الشائعات التي ترددت عن احتمال توقيع الأرجنتيني من قبل فريق سعودي، وهو توقيع هنا لا أثر له على الأقل في الوقت الحالي، “فكرة الاتحاد دائمًا هي تحسين كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نرى كريستيانو وميسي في نفس الدوري مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن.”

المعلومات الصارمة، بالإضافة إلى ما وراء هذه التصريحات، تذهب في هذا الاتجاه . ليو ميسي والوفد المرافق له لم يتلقوا أي عرض من المملكة العربية السعودية أو الولايات المتحدة MLS، الشيء الوحيد الصعب والسريع الذي كان خورخي ميسي، والد وممثل اللاعب، على الطاولة هو عرض تجديد PSG.

باريس سان جيرمان وليو لديهما كل شيء لتجديد العقد الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم، وتم تحديد المحادثات بين النادي ووالد اللاعب والاتفاقية تحتاج فقط إلى تحديد التفاصيل والتوقيع والإعلان. لن يمر وقت طويل ، لكنه لن يكون وشيكًا أيضًا. دعنا ننتظر بضعة أسابيع بعد.

اللاعب الذي وصل إلى باريس اليوم مع فريقه من الشرق الأوسط، لديه شيء واحد فقط بين عينيه: الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الباريسيين. هل سيكون هذا الموسم؟ هذا غير معروف ، ولكن قبل ذلك ، إذا لم تكن هناك مفاجأة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى