آخر الأخبارسلايدر

فعاليات وجدة تتدخل لمساعدة المولودية وإقناع هوار بالاستمرار في رئاسة النادي 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تراجع محمد هوار رئيس مولودية وجدة عن استقالته من منصبه بالنادي، وذلك بعد تدخل مكونات الفريق والمسؤولين بمدينة وجدة للمساعدة في حل الأزمة التي يمر منها سندباد الشرق.

وكما كشف “سبورت 24” بعد الإعلان عن تأجيل الجمع العام غير العادي للنادي، بداية الأسبوع الجاري بعدم اكتمال النصاب القانوني، فقد اجتمعت مكونات مدينة وجدة على مساعدة النادي، لإخراجه من أزمته، وهو ما ساهم في إقناع الرئيس، محمد هوار، على التراجع عن استقالته والاستمرار في منصبه.

وبادر محمد هوار إلى شكر كل من تدخل لمساعدة مولودية وجدة لإخراجه من أزمته، وفي مقدمتهم، معاذ الجامعي والي جهة الشرق وعامل عمالة وجدة أنكاد، وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، ومحمد العزاوي، رئيس مجلس جماعة وجدة، ولخضر حدوش رئيس المجلس الإقليمي، ومحمد مباركي المدير العام لوكالة الشرق.

كما شكر رئيس مولودية وجدة، كل المقاولين ورجال المال والأعمال، الذين ساهموا وسيساهمون في دعم المولودية حتى يتسنى لها الخروج من الأزمة المالية التي يمر منها.

والتمس محمد هوار رئيس مولودية وجدة من جماهير الفريق الوفية وعلى رأسهم التراس “بريكاد وجدة” الإستمرار في مساندة النادي كما عهدنا ذلك والحضور بكثافة لدعم الفريق في مبارياته المتبقية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى