أخبارسلايدر

توقيف لاعب جزائري بفرنسا لمحاولة قتل شقيقته الصغرى

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

نشرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، صباح اليوم الإثنين، أن شرطة مدينة موروباس، اعتقلت لاعبا دوليا جزائريا بتهمة محاولة قتل شقيقته الصغرى، في أثناء زيارته لوالديه.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب وجهت له تهمة محاولة القتل، حيث حاول قتل أخته البالغة من العمر 15 سنة بسبب سوء تفاهم لا تعرف أسبابه حتى الآن.

وأوضحت لوباريزيان، إن شقيقة اللاعب الموقوف لم تتقدم بشكوى حتى الساعة، لكنها اتصلت بالشرطة لحظة وقوع الحادثة وهو ما أدى إلى تدخل السلطات وإيقاف اللاعب.

وحسب ما قالت الصحيفة الفرنسية، تم القاء القبض  على لاعب جزائري دولي يبلغ من العمر 31 عاما ليلة الأحد إلى الإثنين في منزل والديه في موريباس.

وأكملات الصحيفة تفاصيل القضية، على أن مهاجم نادي الغرافة القطري، قام بضرب وخنق شقيقته البالغة من العمر 15 سنة قبل أن يتم احتجازه لدى الشرطة بتهمة محاولة القتل.

وسبق  للاعب أن حمل ألوان أولمبيك ليون الفرنسي كما لعب في الدوري الألماني وأيضا الإيطالي، قبل أن ينهي مسيرته في قطر، وخاض 19 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري منذ 2013.

وفي الختام أوضحت لوباريزيان: لحد الآن ما تزال أسباب هذه القضية غامضة، إذ إن التحقيق مستمر، وسيتم إجراء مقابلة مع اللاعب من قبل المحققين، وسيكون أمام مكتب المدعي العام لتقرير ما يجب فعله في هذه القضية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى