آخر الأخبارسلايدر

بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يبدو أن لا مكان للدولي المغربي في نادي اتحاد جدة السعودي، بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، حيث طلبت إدارة النادي من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مغادرة النادي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الإعلامي سعيد أبو داهش في برنامج رياضي في السعودية أن إدارة الاتحاد طلبت من حمد الله مغادرة النادي على سبيل الإعارة، خاصةً بعد تعاقدهم مع بنزيما الذي يشغل نفس مركز حمد الله في الفريق.

وأشار أبو داهش إلى أنه من المرجح أن يرفض المهاجم المغربي الجلوس على دكة الاحتياط بعد وصول بنزيما، وهذا سيدفعه للرحيل عن الفريق في المستقبل القريب.

وأضاف أبو داهش أن المدرب البرتغالي نونو سانتو لا يرغب في التخلي عن حمد الله، حيث كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

وشملت قائمة الفريق التي غادرت إلى معسكر الإعداد في الطائف استعدادًا للموسم الجديد حضور الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، على الرغم من التقارير التي تشير إلى احتمال رحيله بعد تعاقد الفريق مع بنزيما.

يجدر الإشارة إلى أن حمد الله توج بلقب هداف دوري روشن السعودي الموسم الماضي بتسجيله 21 هدفًا، متفوقًا على البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى