أخبار عربيةسلايدر

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مبارايات حارقة بالبطولة العربية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تنطلق يوم غد الخميس، منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، في نسختها السادسة عشرة التي تستضيفها دولة السعودية، في الفترة الممتدة ما بين 27 يوليو حتى 12 غشت المقبل.

وتبلغ قيمة جوائز هذه البطولة، أزيد من 10 ملايين دولار، حيث يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي على 150 ألف دولار، ويحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

وستعرف مباراة الافتتاح غدا، أربع مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي السد القطري والوداد الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسيتواجه أيضا الهلال السعودي مع الأهلي طرابلس الليبي.

وتعد هذه المنافسة بمثابة فرصة للأندية الأربعة، لمصالحة جماهيرهما بعد فشلهما في حصد لقبي الدوري، إذ يتطلع الفريقان للظهور بأفضل شكل ممكن وحصد النقاط كاملة من أجل المنافسة على التأهل لدور الثمانية.

ومن جهة أخرى، لن تكون مهمة الترجي التونسي سهلة، خاصة أن خصمه نادي اتحاد جدة الذي توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، والذي سيحظى بدعم جماهيري كبير في هذه المباراة، بحضور نجم الفريق كريم بنزيما.

وسيسعى الترجي للظهور بشكل جيد، بعدما خرج خالي الوفاض، وفشل في التتويج بلقب الدوري التونسي، كما ودع دوري أبطال إفريقيا من الدور قبل النهائي، وخسر نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي.

يذكر أن نادي الرجاء الرياضي، هو بطل النسختين السابقتين من البطولة العربية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى