آخر الأخبارسلايدر

كأس الملك سلمان… الوداد يفرض التعادل السلبي على السد القطري في بداية مشواره بالبطولة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أنهى نادي الوداد الرياضي، مباراته الافتتاحية في دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بالتعادل السلبي، أمام نظيره السد القطري، وذلك على أرضية ملعب مدينة عبد العزيز الرياضية.

وتميز لقاء القمة العربية، بخلق مناورات هجومية من الجانبين، وكانت الأبرز منها من جانب السد القطري، حيث شكلت الخطورة على مرمى الوداد.

وأهدر النادي الأحمر فرصة للتسجيل بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة،  بعدما أخطأ مدافع السد في تمرير الكرة للحارس الشيب لتصل إلى مهاجم الوداد منتصر لحتيمي ليمرر إلى هشام بوسفيان الخالي من الرقابة لكنه فشل في استقبال الكرة داخل منطقة الجزاء ليبعدها الدفاع.

وتلقى الوداد ضربة قوية بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه القائد جبران عقب تدخله بقوة على بيدرو ميجيل في الدقيقة 36.

وخلال مجريات الجولة الثانية، حاول السد القطري الضغط على الفريق المغربي، مستغلا النقص العددي، إذ كان قريبا من هز الشباك في حدود الدقيقة 56.

وسيواجه الوداد في الجولة الثانية أهلي طرابلس يوم الأحد المقبل، على الساعة الثانية بعد الزوال، في حين سيلاقي السد القطري نظيره الهلال السعودي في اليوم ذاته على الساعة السادسة مساء.

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى