آخر الأخبارسلايدر

البارصا يفعل المستحيل من أجل خدمات مبابي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أفاد تقرير مثير أن نادي برشلونة مستعد لتقديم صفقة مبادلة من الممكن أن تشهد انضمام ثلاثة من كبار نجومهم إلى باريس سان جيرمان مقابل كيليان مبابي.

وكيليان مبابي حاليًا استقر في ذهن البارصا، مع انتهاء المهلة الرسمية لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة عام واحد في منتصف الليل.

وبمجرد مرور هذا الموعد النهائي، فإن اللاعب الدولي الفرنسي في طريقه ليصبح بدون نادي في صيف عام 2024.

لكن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قال في تصريح صحفي لرويترز إنه لن يسمح بانتقال مبابي بدون مقابل.

وبالتالي، سيكون الخيار الوحيد هو بيع المهاجم الفرنسي، ما لم يكن هناك تغيير خارق للوضع من شأنه أن يجعل مبابي يوافق على البقاء في حديقة الأمراء.

وحتى الآن، قدم الهلال عرضًا قياسيًا للنادي بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني لمبابي، لكن اللاعب رفض التفاوض مع نادي الدوري السعودي للمحترفين.

هذا الوضع يترك ريال مدريد، يعتقد أن باريس سان جيرمان مقتنع ببيع مبابي، في حين وافق اللاعب الفرنسي على صفقة للانضمام إليه اعتبارًا من عام 2024.

وزعمت صحيفة ديلي ميرور يوم السبت أن ليفربول كان يخطط لإعارة للمهاجم، لكن المدرب يورجن كلوب استبعد تلك الآمال في مؤتمر صحفي يوم الاثنين.

ووفقًا لتقرير صحفي صادر عن فوت ميركاتو  فإن نادي برشلونة كان مستعدًا لفعل أي شيء لجلب مبابي إلى كامبنو وجعله نجمهم للموسم المقبل.

لدرجة أن الوكيل في البارصا كان سيذهب إلى باريس لاقتراح التبادل الذي كان يمكن أن يسمح للعديد من كبار اللاعبين بالانضمام إلى باريس في المقابل.

ويقال إن أحد هؤلاء النجوم كان عثمان ديمبيلي – وهو في الواقع قريب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ويزعم فابريزيو رومانو أن زميل مبابي الدولي في الفريق قد وافق على عقد مدته خمس سنوات مع النادي الفرنسي، على الرغم من أن الناديين لم يتفقا حتى الآن على رسوم.

اللاعب الثاني سيكون الجناح رافينيا، الذي اشتراه نادي برشلونة مقابل 55 مليون جنيه إسترليني من ليدز الصيف الماضي.

لكن اللاعب الثالث المذكور في التقرير من المؤكد أنه سيثير الدهشة. وبحسب ما ورد ذكر لاعب خط الوسط جافي في صفقة تبادل محتملة.

وأقنع نادي برشلونة الإسباني اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بتوقيع عقد جديد العام الماضي، على الرغم من أن الأمر استغرق حتى يونيو لتسجيله في الدوري الإسباني لأسباب مالية.

ويقال إن لديه شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو في عقده الجديد، على الرغم من أن الأندية الإسبانية وضعت عددًا متزايدًا من البنود غير العملية في السنوات الأخيرة لتجنب فقدان أفضل المواهب.

وبالتالي فإن رؤية اللاعب الإسباني يغادر برشلونة في صفقة مقايضة سيكون بمثابة صدمة كبيرة، وفي ظاهر الأمر، من غير المحتمل للغاية.

لكن من الواضح أن باريس سان جيرمان رفض الصفقة مما يعني أن اثنين على الأقل من اللاعبين الموجودين في القائمة سيبقون في كامب نو.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى