آخر الأخبارسلايدر

الوداد يكتوي بنار الإقصاء على يد الهلال السعودي ويودع بطولة كأس الملك سلمان للأندية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تفوق نادي الهلال السعودي، على نظيره الوداد الرياضي، بـ 2/0،  في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية مسرح المواجهة بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية.

وبهذه الهزيمة للفريق الأحمر، يودع ممثل الكرة المغربية غمار منافسات البطولة العربية، برصيد نقطتين، وذلك بعد تعادلين أمام السد القطري وأهلي طرابلس الليبي ثم الإقصاء على يد زعيم آسيا.

وبالعودة إلى تفاصيل مجريات المباراة، تمكن الموج الأزرق بافتتاح التسجيل في حدود الدقيقة الـ41، عن طريق اللاعب سيرجي سافيتش، لينتهي الشوط الأول بتفوق كبير رياض على رفاق يحيا جبران.

وعند بداية الشوط الثاني من مباراة القمة العربية، سجل أمين أبو الفتح في الدقيقة الـ55، وعدل الكفة، قبل أن يلغيه حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو، في قرار أثار مجموعة من التساؤلات.

وفي الدقيقة ال64، أحرز سيف الدين بوهرة التعادل من تسديدة قوية هزت شباك الزعيم، غير أن هذا الأخير رد على نادي الوداد الرياضي  بهدف في الدقيقة ال66 عبر المهاجم روبين نيفيز، لتختتم المباراة بفوز الهلال السعودي وتأهله إلى ربع النهائي.

بالمقابل انتصر السد أمام أهلي طرابلس بهدف دون رد، مما أدى إلى تأهل الفريق القطري والهلال السعودي إلى ربع النهائي، مقابل إقصاء الوداد والنادي الليبي من الدور الأول من غمار المنافسة العربية.

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى