آخر الأخبارسلايدر

غاري نيفيل : أمرابط سيساعد كاسيميرو في مانشستر يونايتد

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يبدو أن انتقال الدولي المغربي سفين أمرابط إلى مانشستر يونايتد، سيستغرق وقتًا طويلاً.

وحسب تقارير إعلامية، أصبح لاعب الوسط الآن مساهمة ضرورية للغاية للنادي، خاصة بعد أول مباراة بالدوري، حيث كان خط الوسط أقل من التوقعات بشكل واضح.

وينفذ صبر الجماهير المغربية بشكل متزايد مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ورؤية رفاقهم في حالة ركود حيث وُعدوا باللعب في فرق ذات طموحات ومكانة أكبر.

 هذا هو حال سفيان أمرابط بشكل خاص، الذي كان لامعًا ليس فقط خلال حملة أسود الأطلس التاريخية في كأس العالم، ولكن أيضًا طوال موسمه مع فيورنتينا.

وفي ذات الساق، استحضرت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، اسم النجم المغربي، سفيان أمرابط، فور نهاية مباراة فريقهم، أمس الاثنين، أمام وولفرهابتون، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودعى لاعب مانشستر السابق، غاري نيفيل، إلى ضرورة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لتحسين مردود الفريق في وسط الميدان.

وقال نيفيل في تصريح بقناة “سكاي سبورتس”: “من المؤكد أن تين هاغ، لن يعتمد مجدداً على أسلوب فريد وماك توميني في خط الوسط”.

وتابع: “هذا الثنائي ليس جيدا من الناحية الفنية بما يكفي عند امتلاك الكرة، إنه يريد من الجميع في فريقه أن يلعبوا بالطريقة التي يريدها هو”.

وأضاف : “ما سأقوله هو أن أمرابط يمكن أن يلعب إلى جانب كاسيميرو، وربما سيقدم له المساعدة. انظر، لقد تمزق كاسيميرو تمامًا الليلة، خط وسط مانشستر يونايتد لم يكن موجوداً، على عكس وولفرهامبتون”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى