أخبارسلايدر

العمراني يعلن اعتزاله عن التدريب في منشور مثير ويعد بفضح المستور

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن الإطار الوطني هشام العمراني اعتزاله من مهنة التدريب، بسبب ما وصفه بـ ” الحكرة ” التي شعر بها من مسؤولي النادي، وكذا الطريقة المهينة التي تعاملوا معه بها لإبعاده من منصبه.

وقال العمراني في تدوينه نشرها عبر حسابه الشخصي: “تمت إقالتي اليوم من تدريب فريقي الذي تكونت فيه منذ أن كنت طفلا صغيرا بالضبط في سن الثامنة وتدرجت في جميع المراحل السنية وصولا للفريق الأول وكان لي الشرف تمثيل هذا الفريق ومنطقة أجدادي أحسن تمثيلا مع المنتخبات الوطنية مثل كأس العالم للشباب”.

وأضاف: “بعد حصولي على الدبلومات وخوض تجربة جميلة مع نهضة الزمامرة فكرت أن أسخر كل مجهوداتي وتجربتي لفرقي الأم الرشاد كمدرب ووضع الفريق في الطريق الصحيح ولكن بعد 15 يوما من العمل يتم طردي بطريقة أقل ما يمكن القول عنها إنها مهينة وحقيرة وغير محترمة ببساطة لأني لا أقبل ببعض الممارسات المشبوهة و” التسمسير الخاوي “لأشخاص لاتهمهم مصلحة الفريق أكثر ما يهمهم” التخلويض “و” الاسترزاق “في صفقات مشبوهة للاعبين منتهية صلاحيتهم يأتون من بلاد المهجر”.

وختم العمراني: “إنه قرار لا رجعة فيه وأعلنها وبكل جرأة رغم أنني في بداية المشوار أعلن اعتزالي مهنة التدريب لـ ” الحكرة” التي شعرت بها للأسف من فريقي الأم،  وأعدكم أنني سأكشف المستور بكل صراحة عما قريب “.

جدير بالذكر، أن الرشاد البرنوصي تعاقد مع العمراني بعقد لموسمين رياضيين، بهدف إعادة الفريق إلى دائرة الأضواء، من خلال الصعود أولا إلى الدرجة الثانية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى