الدوري الإسبانيسلايدر

برشلونة في قلب فضيحة بسبب رشاوي الحكام

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

وجه رئيس محكمة التحقيق في مدينة برشلونة، خواكين أجيري، اتهاما مباشرا إلى نادي برشلونة، بخصوص تقديم رشاوى إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأكد أجيري، أن مبلغ 7.5 مليون يورو الذي دفعه برشلونة إلى نيجريرا، النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام لمدة 17 عاما، يشكلجريمة.

وبالإضافة إلى برشلونة فقد تم اتهام جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل رؤساء النادي الكتالوني السابقين، وخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا وأبنائه بتقديم وتلقي رشاوى.

وأوضحت صحيفةإل كونفيدنسيال، أن هذا الأمر يعتبر نوعا من الجرائم الجنائية التي لا تتطلب إثبات غش أطراف معينة، وتعاقب عليها عقوبات أشد خطورة من جريمة الفساد بين الأفراد المنسوبة حتى الآن.

وحسب المصدر ذاته، فإن الرشوة لها عقوبات أشد خطورة من جريمة الفساد التي تم التحقيق فيها مع برشلونة حتى الآن، وقد تم بالفعل توجيه اتهامات للنادي، لكن من غير المتوقع حدوث اعتقالات، بحسب مصادر الشرطة.

وإذا ثبت أن أحدًا من النادي طلب أموالًا أو بعض التعويضات عن قرار غير عادل، فهذه رشوة بالفعل، وفي هذه الحالة ثبت بالفعل أن النادي حول أكثر من سبعة ملايين لحساب نيجريرا وحساب ابنه مقابل سلسلة من الخدمات غير المبررة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى