اسود العالمسلايدر

الإعلام الإسباني ينتقد حرمان بونو من “جائزة الأفضل”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

استغرب الإعلام الإسباني فوز الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بجائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس مرمى لسنة 2023، التي تمنحها صحيفة “فرانس فوتبول”، رغم تفوق الدولي المغربي على حامي عرين “التانغو” في التصنيف العام لجائزة الأفضل، التي فاز بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتطرقت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية لاستحقاق بونو جائزة “ليف ياشين”، بالنظر إلى الموسم الرائع الذي بصم عليه حارس “الأسود” مع إشبيلية والمنتخب المغربي، عكس مارتينيز الذي تألق فقط مع المنتخب.

وأشارت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” إلى إنجازات بونو مع إشبيلية والمنتخب المغربي، معتبرة إياه من بين الأفضل في العالم على مستوى الحراسة.

وشددت الصحيفة نفسها على أن حامي “عرين الأسود” يستحق مركزا أفضل ضمن جائزة الكرة الذهبية.

من جهتها علقت صحيفة “لا كولينا دي نيرفيون”: “رغم تفوق بونو على مارتينيز في التصنيف العام لجائزة الكرة الذهبية لم يتم اختيار الحارس المغربي أفضل حارس مرمى لعام 2023″، وأشارت إلى أن بونو يعد من بين أفضل الحراس الذين مروا من إشبيلية بإحرازه جائزة “زامورا”.

تجدر الإشارة إلى أن بونو احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم، وجاء في المرتبة 13 بالنسبة للترتيب العام لأفضل اللاعبين سنة 2023، في حين حل مارتينيز في المرتبة 15.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى