أنديةسلايدر

رمزي: مواجهة صن داونز ستكون مختلفة.. والعملود: نسعى لاسعاد الجماهير

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

عقد مدرب الوداد البيضاوي، اليوم السبت، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ندوة صحفية، للحديث عن استعداد الفريق لمباراة الغد التي ستجمعه بماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي. 

وأوضح عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مواجهة فريقه أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ستكون مختلفة.

وقال رمزي: “أتقدم بأحر التعازي لأسرة الراحل أسامة فلوح، فقيد الفريق، الذي سيظل دائما في قلوبنا، وسنعمل على تحقيق أمنيته”.

وأضاف المتحدث نفسه: “واثق في قدرات اللاعبين. ستكون مواجهة مختلفة تماماً أمام ماميلودي صن داونز، حيث ستُلعب كرة القدم بعيدا عن أي أمور أخرى”، وتابع: “دموعي بعد الفوز على الترجي التونسي هي ردة فعل بحكم المسؤولية التي أسعى من خلالها إلى إسعاد جمهور الوداد. أتمنى أن أسعد الجمهور، وقد نقول إن العمل بدأ الآن”.

وتابع المدرب ذاته: “التنظيم والتركيز هو ما نحتاجه يوم غد أمام ماميلودي صن داونز، للحد من قدرات الخصم. السفر المتواصل متعب… أنا لا ألعب وأشعر بالتعب، فما بالك باللاعبين، وهذا الأمر ينطبق على جميع الأندية”، وواصل: “المباراة حافز كبير لنا لتحقيق اللقب، ووفاة أسامة فلوح قد تعطينا دافعا أكبر للفوز بالكأس وإهدائه لأسرته”.

من جهته قال أيوب العملود، الظهير الأيمن لفريق الوداد الرياضي: “نتقدم بتعازينا لأسرة أخونا أسامة فلوح. ومواجهة ماميلودي صن داونز لن تكون سهلة”.

واختتم العملود: “واجهت ماميلودي صن داونز في أكثر من 10 مباريات. وأكيد أننا نتبع تعليمات المدرب، وعندما نكون جيدين فإن ذلك يظهر على أرضية الميدان. نسعى إلى إسعاد جمهورنا العريض”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى