المنتخبسلايدر

المنتخب المغربي يستهلُ مشواره المونديالي في التصفيات الأفريقية بالفوز على تنزانيا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره التنزاني بنتيجة  (2-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ونجح حكيم زياش، في افتتاح التسجيل للعناصر  المغربية، بعد تسديدة صاروخية من منتصف الملعب في حدود الدقيقة الـ28′.

وكاد رفاق ياسين بونو ، على بعد خطوات قلية من بداية الشوط الثاني، من تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة الـ47′، بعد تسديدة قوية لحكيميعن طريق ضربة خطأ، إلا أنها مرت بجانب الشباك.

واستمرت العناصر الوطنية، في الاستحواذ على مجريات الشوط الثاني ، خاصة على المستوي الهجومي، محاولين  اختراق الدفاع التنزاني في مرات عديدة، لكنها لم ترتقي إلى درجة الخطورة.

ومنحت النيران الصديقة الهدف الثاني للمنتخب المغربي، في الدقيقة الـ53′، عن طريق اللاعب باكاري موانييتو، الذي أتمم تسديدة ليوسف النصيري، داخل شباك أصحاب الأرض.

وأكمل المنتخب التنزاني المواجهة بنقص عددي، بعد أن قام الحكم طوم أبونغيلي، بطرد اللاعب نوفاتوس ميروشي، في الدقيقة الـ65′.

وبهذا الانتصار، حصل المنتخب المغربي على 3 نقاط بعد هزم تنزانيا، في حين تجمد رصيد المنتخب التنزاني عند النقطة 3، بعد فوزه في المباراة الأولى على النيجر، في حين ألغيت مباراةالأسودو إريتيريا، بعد انسحاب هذا الأخير.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى