أخبار العالمسلايدر

أحداث شغب دموية في مباراة السامبا والتانغو شَوهت “الكلاسيكو اللاتيني”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أقيم فجر الأربعاء،الكلاسيكو اللاتينيالذي جمع البرازيل والأرجنتين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وسط أجواء ملتهبة ومتوترة للغاية.

وتأجل انطلاق المباراة التي استضافها ملعب ماراكانا، معقلالسامبا، لما يقرب من نصف ساعة، بسبب الشغب بين جماهير الفريقين، مااستدعى تدخل قوات الأمن.

واندلعت شرارة الأحداث خلال النشيد الوطني لمنتخب البرازيل في مراسم ما قبل المباراة، حيث وقعت اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الأرجنتين، في المدرجات خلف المرمى.

وتدخّل  نجوم منتخب الأرجنتين لتهدئة جماهيرهم، إلا أنهم فوجئوا بشدة الاشتباكات ووقوع جرحى بين جماهيرالتانغو”.

واستفز المشهد لاعبي منتخب الأرجنتين، حيث انتفض حارس المرمى إيميليانو مارتينيز للدفاع عن الجماهير، وحاول الاشتباك مع قواتالأمن البرازيلية.

ووصل الأمر بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، لسحب زملائه من أرض الملعب، والتوجه إلى غرفة خلع الملابس، قائلالن نلعب في مثل هذه الأجواء”.

كما قال لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتردائما نواجه نفس هذه الأجواء والمشاكل في البرازيل”.

أما ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد الغائب عن صفوف الأرجنتين بسبب الإصابة، فنشر صورة من الأحداث عبرإنستغرام، وتساءلإلى متى نواجه الأوضاع نفسها في البرازيل؟!”.

وبعد دقائق ملتهبة، عاد لاعبو الأرجنتين مجددا من غرفة خلع الملابس، لتنطلق المباراة بعد موعدها بنصف ساعة، نتيجة الأحداث التي شوهتالكلاسيكواللاتيني.

وانتهى اللقاء بفوز الأرجنتين 1-0 بهدف من توقيع المدافع نيكولاس أوتاميندي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى