آخر الأخبارسلايدر

بنعطية مستشارا رياضيا في أولمبيك مارسيليا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News
يتواجد المهدي بنعطية، اللاعب الدولي المغربي السابق لكرة القدم، حاليا، في مدينة مارسيليا الفرنسية، حيث من المرتقب أن ينضم إلى نادي أولمبيك مارسيليا، للعمل مستشارا رياضيا في النادي في فق توقيعه، مستقبلا، عقد تعيينه مديرا رياضيا.

استنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية الفرنسية، الأربعاء 22 نونبر 2023، فإن المهدي بنعطية، اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا (من 2006 إلى 2008)، سيعود إلى النادي لشغل مهمة كبير مستشاري رئيس النادي، الإسباني بابلو لونغوريا.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، كشفت أن المهدي بنعطية تناول العشاء، ليلة الثلاثاء 22 نونبر 2023، في أحد المطاعم الشهيرة التي يرتادها بعض نجوم أولمبيك مارسيليا، في أفق لقائه مع الرئيس بابلو لونغوريا، للقيام بجولة في ملعب النادي، وسيكون حاضرا، إلى جانب الرئيس، في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الفرنسي في ملعب “فيلودروم” أمام رين، برسم الجولة الـ14.

وأشارت صحيفة “ليكيب” إلى أن بنعطية سيقدم إضافة إلى الإيطالي جينارو غاتوزو، مدرب الفريق، بحكم معرفته الجيدة بأغلب لاعبي النادي، أبرزهم المغربيين عز الدين أوناحي وأمين حاريث، والغابوني بيير أوباميانج، والفرنسي جوردان فيرتو.

وسيشغل المهدي بنعطية مهمة كبير المستشارين في النادي، في أفق توقيعه عقد تعيينه مديرا رياضيا بعدما يجمد صفته وكيل أعمال معتمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى