المنتخبسلايدر

الأشبال يضربون موعدا غدا السبت لمواصلة كتابة التاريخ في مونديال الناشئين

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

سيجري المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، غدا السبت على الساعة  (13:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب “ماناهان” بمدينة سوراكارتا، مع نظيره المالي، مواجهة لحجز مكان في المربع الذهبي ضمن منافسات كأس العالم الذي تستضيفه إندونيسيا، برسم ربع نهائي كأس العالم  “إندونيسيا 2023”. 

وقال لاعبو المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، “إن مواجهة المنتخب المالي، لن تكون سهلة، لكن العناصر الوطنية تسعى لمواصلة كتابة التاريخ”، 

وبعد مواجهة المنتخب الإيراني، وحسم المباراة عن طريق الضربات الترجيحية (4-1)، أكد أشبال الأطلس على قوة ذهنية كبيرة تسمح لهم بمواجهة مالي بثقة كبيرة.

وفي تصريح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدمن قال حمزة كوتون، “الحمد لله، استطعنا صُنع التاريخ بعدما تأهلنا إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة. سنواجه المنتخب المالي الذي نعرفه جيدا، لأننا لعبنا ضده في نصف نهائي ‘الكان’”، والآن، نحن نُحضر لهذه المباراة بشكل جيد، نعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة، ولكننا سنكون رِجالا كما جرت العادة، لنجعل جماهيرنا المغربية التي تنتظرنا فخورة بنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتشريف العلم الوطني لبلادنا”.

ومن جانبه قال الحارس حمزة أجليد: “المباراة لن تكون سهلة أمام مالي، وعلينا أن نفعل ما بوسعنا ونأخذ هذه المقابلة بكل جدية، والفوز عليهم كما فعلنا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، عندما انتصرنا عليهم، من أجل مواصلة كتابة التاريخ”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى