أخبار العالمسلايدر

إنفانتينو: يجب علينا جميعًا أن ندعم الكرة النسائية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

طالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، جياني إنفانتينو،  باستمرار دعم الكرة النسائية عبر زيادة حقوق التجارية لبطولاتها.

وقال إنفانتينو خلال كلمته علي هامش الجمعية العمومية، لاتحاد البث الأوروبي التي عقدت بجنيف :” رسالتي الحقيقية لكم هي مساعدتنا في الترويج لكرة القدم النسائية على وجه الخصوص”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بالجوائز المالية، بل بالاستثمار في كرة القدم للسيدات، مع تدخل الاتحاد الأوروبي والعديد منكم، لدينا فرصة عظيمة للترويج لها في الفترة ما بين كأس العالم للسيدات وبطولة أوروبا”.

وتابع رئيس الفيفا:” نرغب في أن تعرض وسائل الإعلام ومحطات البث ساعة علي الأقل اسبوعياً لمحتوي عن كرة القدم النسائية لتوفيرمساحة أكبر للاعبات“.

وواصل:” كرة القدم توحد العالم ، نحن هنا للعمل معكم بشكل متحد لإيجاد الحلول وطرق مؤثرة للترويج لكرة القدم النسائية، لدينا أكثر من180 دولة لديها كرة قدم للسيدات بزيادة 60 دولة عند وصوله لرئاسة الفيفا”.

ويضم اتحاد البث الأوروبي 68 عضوًا (بما في ذلك أعضاء من آسيا وأفريقيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية)، يمثلون 112 منظمة في 56 دولة، يدير أعضاؤه ما يقرب من 2000 قناة تلفزيونية وإذاعية وقنوات بث عامة عبر الإنترنت، مما يمنح اتحاد الإذاعات الأوروبية إمكانية الوصول إلى أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم، بأكثر من 150 لغة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى