البطولة الوطنيةسلايدر

ألتراس هيركوليس يحشد لوقفة احتجاجية أمام ولاية طنجة لإنقاذ “فارس البوغاز”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن الفصيل المساند لنادي اتحاد طنجة،هيركوليسعن تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الأربعاء المقبل، أمام مقر ولاية طنجة، كخطوة تصعيدية بعد انقضاء المهلة التي أتاحها الفصيل المذكور للجهات المعنية للتدخل الفعلي في حل أزمة النادي.

وجاء في بلاغ الفصيل:  بعد انقضاء المهلة دون أن يعرف البيت الداخليّ للفريق أي تحرّك إيجابيّ للخروج من الأزمة الحالية، مما جعل اللاعبين يستمرّون في إضرابهم عن التداريب، لهذا أصبح علينا تصعيد احتجاجنا من تداريب الفريق ووسائل التواصل الاجتماعي وطرقنا الخاصة التي نوصل بها رسائلنا إلى أرض الواقع”.

وتابع بلاغ المجموعة:”  ندعوا  كلّ طنجاويّ إلى الانضمام للوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها المجموعة يوم الأربعاء، لإيصال رسالة مباشرة وعاجلة لوالي المدينة لفتح ملفّ الفريق مجدّداً وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل التهاون الذي ينهجه المكتب المسيّر للفريق وكلّ المنتخبين والسلطات”.

ومن شأن تراكم المستحقات العالقة للاعبين في ذمة النادي أن تفتح المجال مجددا أمامكابوسلجوئهم إلى الحل القانوني، بفسخ العقد من طرف واحد بعد عدم تلقي راتب ثلاثة أشهر، وهو الأمر الذي فطنت له إدارة النادي، لتسارع بتقديم وعود للاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم الإثنين.

وفي ظل هذه الأزمات التي تلاحق فارس البوغاز، لم يحقق يحقق النادي الطنجي إلى حدود الجولة الحادية عشر من البطولة الاحترافية،النتائج الايجابية حيث يحتل رفاق العميد رضى الجعدي،  المركز 11 مؤقتا بـ9 نقاط، حصدها من فوز واحد و6 تعادلات و4 هزائم، وهو ما لم يكن ينتظره الشارعالطنجيخاصة مع الانتدابات الكثيرة التي أبرمها الفريق قبل بداية الموسم.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى