المنتخبسلايدر

طبيب المنتخب يُوضح الحالة الصحية للأسود وهذا مصير مزراوي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث كريستوف بودو، طبيب المنتخب، عن الحالة الصحية للاعبي “الأسود”، قبل أقل من أسبوع من انطلاق العرس الكروي الافريقي، المقررة في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

وأوضح طبيب المنتخب، في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن نصير مزراوي الذي يعاني من إصابة قوية في الساق، لن يلتحق بمعسكر المنتخب المغربي إلا في العاشر من يناير المقبل.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الجامعة اتفقت مع مسؤولي بايرن ميونيخ على أن يظل مزراوي في ألمانيا للاستفادة من التأهيل في الفترة الحالية، على أن يلتحق بالمنتخب المغربي الأسبوع الثاني من يناير، علما أن اللاعب لن يكون متاحا للعب في المبارتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

ومن جهة أخرى، تحدث طبيب المنتخب المغربي عن الإصابة البسيطة التي تعرض لها حكيم زياش مع فريقه غلطة سراي التركي على مستوى أوتار الركبة، مؤكدا أنه يستفيد حاليا من برنامج تأهيلي داخل المركز، كما هو الحال بالنسبة للعميد غانم سايس الذي تعرض لالتواء في الكاحل، ويستفيد حاليا من العلاجات اللازمة على أن يلتحق بالتداريب الجماعية الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيستهل مشواره الافريقي، في نهائيات “الكان” في المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا في 17 يناير المقبل، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 من الشهر ذاته، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من نفس الشهر.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى