أخبارسلايدر

اتحاد طنجة لكرة السلة يخرجُ عن صمته بخصوص خبايا مباراته أمام المغرب الفاسي بنصف نهائي كأس العرش

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أصدر نادي اتحاد طنجة لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، بلاغا جديدا يتحدث فيه عن خبايا مباراته أمام المغرب الفاسي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش التي أجريت بقاعة 11 يناير.

وذكر الفريق في البلاغ: “بادر المكتب المسير لفريقنا بعد الوصول إلى نصف نهائي الكأس الغالية إلى طلب تعيين حكام في المستوى لضمان تكافئ الفرص لاسيما أن المباراة الأولى ستكون خارج أرضنا”.

وأضاف: ” فعلا استبشرنا خيرا عند دخول إلى أرضية القاعة المغطاة بفاس ولكن سرعان ما خاب ظن الجميع في قرارات الحكام التي كانت قاسية في حق فريقنا ولا سيما في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كانت بعضها فاعلة في تغير النتيجة، كما طبع بعض القرارات الخوف، من ردة فعل الجماهير وإرضاء للخواطر”.

وأكد الفريق في البلاغ ذاته، على أنهم عاشوا ترهيبا خاصا إلى جانب الطاقم التحكيمي أثناء وبعد المباراة من طرف الجمهور، ويتوفرون على فيديوهات تؤكد رمي الجمهور للحجارة وبعض الولاعات أمام مرأى مندوب المواجهة.

واختتم: ” ورغم كل هذا التضيق الذي طال الفريق أثناء المباراة وبعدها لا سيما في الممر المؤدي لغرفة الملابس أكملنا المباراة بعزيمة الرجال دون طلب بالإنسحاب أو ما شابه ذلك، لنتفاجأ بعدها بتصريح من طرف المكتب المسير للمغرب الفاسي عن التحكيم واللجنة المكلفة به، ورغم كل هذا لم تصدر الجامعة أي شيء بل أكثر من ذلك سيكون للتصريح الذي أدلى به المكتب المسير للمغرب الفاسي منحى آخر”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى