البطولة الوطنيةسلايدر

الكورفا تشي: جهزوا صافراتكم لإرعاب الخصوم وحناجركم للدفع بفريقنا نحو منصة التتويج

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أصدر الفصيلين المساندين لفريق الجيش الملكي، “الكورفا تشي” بلاغًا، يحذران الجماهير العسكرية من الوقوع في تجاوزات قد تعصف بجهود سنوات من “القتال” للعودة إلى المسار الصحيح والصراع نحو التتويج المحلي الثاني على التوالي.

ودعت ”بلاك آرمي” و أولتراس “عسكري” جميع الجماهير بالتحلي بروح المسؤولية في الجولات الثلاثة المتبقية، خصوصا وأننا في المنعطف الأخير الذي تتضاعف فيه السرعة وكذا المسؤولية، إذ يجب أن نكون بحجم التطلعات و الانتظارات، لذلك فأي تجاوز من أي كان سنحمل مسؤوليته للشخص و لن نقبل بأن تتحمل مسؤوليته الكورڤا كاملة، و على الجميع احترام القرارات التنظيمية خلال المباريات المتبقية”.

وتابع بلاغ الكورفا تشي: “جهزوا صافراتكم لإرعاب الخصوم وحناجركم للدفع بفريقنا نحو منصة التتويج، فهو صدى القلب قبل الأنامل لكل الجماهير العسكرية بكل أطيافها، هي صفحات جديدة في مجلد التاريخ تنتظرنا كجماهير، لاعبين وأطر لإحياء مجدنا الأثيل، فالخيار خيارنا إما أن نخط مجدنا سوية أو نكتفي بالتحسر وقت لن ينفع التحسر”.

جدير بالذكر، أن الأمتار الأخيرة للبطولة الوطنية اشتدت بين المتصدر الجيش الملكي، ومطارده الرجاء الرياضي، بفارق نقطة وحيدة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى