المنتخبسلايدر

الركراكي يكشفُ سبب عدم مناداته لربيع حريمات وبعض لاعبي البطولة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، خلال الندوة الصحفية التي أعلن فيها عن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة زامبيا وكونغو برازافيل، عن عودة العميد رومان غانم سايس إلى صفوف “الأسود” بعد غيابه عن معسكر الأخير.

وقال الركراكي:” عودة سايس طبيعية بالنظر إلى قيمة اللاعب مع المنتخب ومع ناديه، وشرحت في فترة سابقة موقفي بما أنني كنت أريد تجريب لاعبين شباب، كانت فترة راحة لسايس من أجل التركيز مع فريقه”.

وأضاف:” أثق في سايس وفي حسه القيادي وفي كونه سيكون جاهزا عندما أحتاجه”.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين بخصوص عدم مناداته على هداف البطولة الوطنية ربيع حريمات، لاعب الجيش الملكي، قال: “أنا أرى مصلحة المنتخب وأضعها فوق كل اعتبار، من يتماشى مع أفكاري وطريقة لعبي سيكون معنا”.

وتابع:” رحيمي والكعبي لم أناد عليهما لكأس العالم لكن حين طورا من مستواهم وآمنت فعلا بالإضافة التي سيقدمونها، عادوا ليعززوا صفوف الأسود”.

وواصل:”!باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يستحق، لن أخصص كوطة للاعبي البطولة فقط من أجل إسعاد جمهور ما، على لاعبي البطولة أن يتميزوا، ليس فقط في الدوري لكن في البطولات القارية، حينها إذا برزت أسماء تستحق التواجد في المنتخب الأول، فستتم المناداة عليها”.

يذكر، أن الأسود سيواجهون منتخب زامبيا بأكادير يوم 7 يونيو المقبل، فيما سيلاقون الكونغو يوم 11 يونيو بملعب الشهداء بمدينة كنشاسا، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى